خدمة تلميع/ بوليش السيارة الخارجي في الدوحة - قطر

كيوسرف يوفر لك خدمة العناية الفائقة بالمظهر الخارجي لسيارتك

الكثير من الناس يتخلون عن فكرة تلميع سياراتهم بسبب الوقت الطويل المستهلك في عملية التلميع. الكثير من الناس يعتقدون أن تلميع السيارة شيء جمالي فقط وهذا مفهوم خاطئ. هناك الكثير من العوامل التي تجعل من تلميع السيارة شيء مهم وضروري. التلميع الدوري لسيارتك يحافظ على جمالها الخارجي وأناقتها ويحميها من أضرار العوامل الخارجية التي قد تتسبب في تلف بنيتها  ( الصدأ, الخدوش, بهتان طلاء السيارة…الخ).

توقف السيارة في الخارج لوقت طويل يعرضها للأكسدة مما يسبب الصدأ وهذا قد يؤدي إلى حدوث خدوش على سطح السيارة دون قصد من السائق. من الممكن أن تتواجد أيضا الأوساخ والقاذورات وبقع الماء وفضلات الطيور وغيرها من الأشياء التي تجعل السيارة معيبة. ترك السيارة بدون رعاية لفترة طويلة يخلق مشاكل غير مقصودة وبالتالي مصروفات أكثر.

عملية التشميع والتلميع قد تستغرق عدة ساعات.

البوليش يزيل الخدوش ويعطي منظرا خارجيا براق للسيارة وقائد السيارة أيضا. الكثير من الناس يعتقدون أن التلميع والتشميع هي عملية واحدة وهذا خطأ. البوليش هي العملية الأولية التي يتم من خلالها تسوية البدن الخارجي بينما التشميع يحدث بعد البوليش/التلميع ليعطي السيارة بريق عاكس مثل الزجاج ويجعلها كالجديدة ولهذا السبب تحديدا عملية التلميع تستغرق وقتا طويلا.

تطبيق كيوسرف يتكفل بهذه المهمة ويوفر لك عناء التنقل والانتظار الطويل حيث يقوم بإنجاز المهمة في مكانك عن طريق خبراء وفنيين في تلميع وتشميع أسطح السيارات بكفاءة عالية وخبرة معتمدة.

بنقرة واحدة على التطبيق تستطيع اختيار أفضل مقدم لخدمة تلميع السيارات بناء على موقعه منك وتقييم العملاء لخدماته السابقة. سيصلك الخبراء إلى موقعك في الوقت المحدد من قبلك.

كيوسرف تطبيق واحد لأي خدمة تحتاجها بنقرة زر.

حمل Qserv الآن!

download-qserv